اعلان صادر عن بلدية الخليل |
اعلان صادر عن بلدية الخليل

اعلان صادر عن بلدية الخليل

نظرا للظروف الجوية السائدة و التوقع بتعرض البلاد لمنخفض جوي عميق و تهيئ الفرصة لتساقط الثلوج اعلنت بلدية الخليل حالة الطوارئ في جميع اقسامها العاملة و اعدت العاملين فيها لمواجهة اي طارئ و بناء علية .
توجه بلدية الخليل عناية السادة المواطنين الى التعاون مع طواقم بلدية الخليل و اتباع الاجراءات التالية حفاظا على سلامتهم و سلامة ممتلكاتهم و الممتلكات العامة .
اولا – قد يحدث انقطاع لشبكات الكهرباء الهوائية نتيجة تراكم الثلوج لذي يتوجب عدم العبث بها و ابلاغ قسم الكهرباء في بلدية الخليل على الفور .
ثانيا – عدم التحرك بالمركبات الخاصة عند تراكم الثلوج و اخذ اعلى درجات الحذر خلال السير في الطرقات المفتوحة علما ان جميع اليات بلدية الخليل جهزت للعمل على مدار الساعة لفتح الطرقات و ازالة الثلوج و تسهيل حركة المواطنين .
ثالثا – عدم ترك المدفآت بجميع انواعها مشتعله اثناء ساعات النوم .
رابعا – الترشيد في استهلاك الكهرباء و خاصة في عملية التدفئة .
خامسا – تغطية ولف عدادات المياه بقطعة من القماش واحاطتها بغطاء من النايلون
سادسا – ابقاء حنفية المياه بعد العداد مفتوحة و اغلاق المحبس الموجود امام العداد و ذلك لتجنب كسر العداد بسبب الجليد.
سابعا - فتح احدى الحنفيات الموجودة داخل المنزل على شكل قطرات بسيطة لتفادي انقطاع المياه عن المنزل و حماية الحمام الشمسي و شبكة مياة المنزل الداخلية من التكسر .
ثامنا – عدم التردد بالاتصال مع قسم طوارئ و اطفائية بلدية الخليل و قسم الصرف الصحي حال حدوث اي طارئ على الارقم التالية مع تجنب البلاغات الكاذبة .
102 – الرقم المجاني لطوارئ و اطفائية بلدية الخليل
3- 2-2228121 طوارئ و اطفائية بلدية الخليل
ارقام قسم الكهرباء – بلدية الخليل
6-2233705 او جوال 0599672580

.


من اجل سلامتكم نعمل
يد بيد لاجل حياة امنة


رئيس بلدية الخليل
خالد عسيلي




شارك هذا الموضوع