رئيس بلدية الخليل يبارك و يدعم نشاطات اللجنة التحضيرية لبرلمان الشباب الفلسطيني |
رئيس بلدية الخليل يبارك و يدعم نشاطات اللجنة التحضيرية لبرلمان الشباب الفلسطيني

التقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبة اليوم اللجنة التحضيرية لبرلمان الشاب الفلسطيني في محافظة الخليل بهدف طلب الدعم و المباركة لمشروعهم و الاستفادة من توجيهاته لمشروعهم .

و استهل عبد الرحمن الهشلمون منسق اللجنة التحضيرية بسرد فكرة إنشاء البرلمان و النشاطات التي تنوي اللجنة القيام بها خلال الفترة القادمة مبيننا أن أكثر من أربعة الاف عضو سجلوا خلال الفترة القصيرة الماضية من محافظة الخليل بهدف العمل من اجل إجراء الانتخابات و اختيار 18 عضوا يمثلوا المحافظة في برلمان الشباب الفلسطيني .

كما أوضح الهشلمون التحديات و الصعوبات التي تواجههم في الفترة الحالية و تطلعاتهم نحو تحفيز الشباب للمشاركة و التفاعل مع اللجنة و قال إن ما نشاهده في الخليل من نقلة نوعية بعد تسلمك رأسه بلديتها كان محفزا كبيرا لنا للتوجه إليك لتبارك لنا المشروع و تدعمنا بتوجيهاتك و لا سيما إنكم في بلدية الخليل تهتمون بقطاع الشباب و اليافعين على حد الخصوص المشاريع الموجودة على الأرض تتحدث عن نفسها و ليست بحاجة للحديث .

كما عبرت لبنى التميمي عضو اللجة التحضيرية عن افتخارها لما يقدمه العسيلي من دعم لقطاع الشباب و الحملات التضامنية الكبيرة التي ينفذها دوليا و ينقل صورة معاناة الشباب في فلسطين بشكل عام و في محافظة الخليل بشكل خاص و أضافت إن وفد يمثل اللجنة التحضيرية سيغادر إلى المملكة الأردنية الهاشمية بعد يومين بهدف الالتقاء مع الملكة نور عقيلة العاهل الأردني بهدف بحث سبل نقل التجربة الفلسطينية للشباب الأردني .

من جانبه أعرب العسيلي عن سعادته للتوجه الشبابي نحو العمل لتطوير الذات و صقل شخصياتهم بهدف تخريج جيل فلسطيني جديد قادر على حمل الراية و قيادة الشعب الفلسطيني نحو تحقيق آماله وطموحة .

و أضاف العسيلي إن الخطة الإستراتيجية لبلدية الخليل تعتمد في احد أساسياتها على تطوير قطاع الشباب و تنميته و رفده بالمرافق التي تساهم في توفير احتياجاته للإبداع و التفوق عربيا و عالميا .

كما وجه العسيلي وفد اللجنة التحضيرية لسبل العمل المنظم و التخطيط السليم للنجاح و الاعتماد على الصبر و خلق المبادرة و عدم الركون للإحباط و أكد تأيده لمبادرتهم و نشاطاتهم و تقديم المساعدة الممكنة لإنجاحها و متابعتهم و تبنيه لهم بما يخدم المصلحة العامة و يفجر طاقات الشباب الكامنة .

و في نهاية اللقاء طالب العسلي الوفد بعمل مقترح و خطة عمل لمجمل مشاريعهم و أفكارهم للجلسة القادمة كي يتسنى البدء بالتنفيذ على أساسات متينة ورؤية واضحة
و شكر الوفد العسلي و أعربوا عن شديد امتنانهم لموقفة المساند لطموحاتهم .


.

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
1-8-2009




شارك هذا الموضوع