بلدية الخليل و نقابة العاملين تكرمان العاملات بمناسبة الثامن من آذار |
بلدية الخليل و نقابة العاملين تكرمان العاملات بمناسبة الثامن من آذار

     كرم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي و نقابة العاملين موظفات بلدية الخليل بمناسبة يوم المرأة العالمي الثامن من اذار ، وجاء هذا الحفل تكريماً وتعظيماً لمكانة المرأة في المجتمع ودورها الفاعل في الاسهام بتطويره .

 
رحب الدكتور الزعتري بإسمه وبإسم زملاءه أعضاء المجلس البلدي في بداية الاحتفال، موجهاً الشكر لكافة الموظفات على عملهم الدؤوب ، مشيداً بهم بيومهم العالمي ، مؤكداً أن للمرأة دور موازي وبذات الاهمية لدور الرجل ، موضحاً أن الخطة الإستراتجية المنوي العمل بها خلال السنوات الأربعة القادمة تولي إهتماماً كبيراً بالمرأة، مشددا على عدم إهدار حقها وإنصافها في المجتمع .
 
وإستذكر الدكتور الزعتري بهذه المناسبة الأخوات الأسرى القابعين في سجون الإحتلال الإسرائيلي ، متمنياً لهم الحرية العاجلة مقدماً التهاني إلى أمهات الشهداء ولكل فلسطينية بهذه المناسبة العظيمة .
 
وأكد الدكتور الزعتري أن المجلس البلدي جاء لخدمة أبناء المدينة ومساندة البلد والنهوض بالمؤسسة لتكون جزءً أساسياً للبناء والتنمية الحقيقة وتوفير كافة الخدمات بشكل لائق في ظل ما تعانيه المدينة من معاناة بسبب الاحتلال الاسرائيلي و مستوطنيه  .
 
ومن جانبه تحدث رئيس نقابة العاملين في بلدية الخليل مجدي السلايمة معبراً عن بالغ سعادته بمشاركة النقابة في تكريم موظفات البلدية في يومهم العظيم، مؤكداً أن النقابة تولي إهتمام كبير بالموظفات بإنصافهم و حصولهم على كافة حقوقهم التي نص عليها القانون .
 
 وأكد السلايمة ان المرأة الفلسطينية الى جانب الرجل كانت خلال الثورة الفلسطينية و ستكون الآن خلال مرحلة البناء و التنمية لأنها تشكل المجتمع بأسره بما تمثله من نصف و تربي النص الاخر  .
 
و اضاف السلايمة ان عجلة الانتاج لا يمكن ان تتطور و تزدهر دون وجود النصف الاخر من المجتمع و الذي تشكله المرأة و ان تعطيله يعني تأخير مفهوم التنمية الحقيقة و خسارة المجتمع لمحرك جوهري و دافع اساسي . 
 
وبعد ذلك قام الدكتور الزعتري وأعضاء المجلس ورئيس نقابة العاملين بتكريم كافة الموظفات وعضوات المجلس البلدي  على جهودهم وعطائهم المتواصل .  
 
  
 
 الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
9/3/2013

 

شارك هذا الموضوع