بلدية الخليل تعلق دوامها يوم غد تنديداً بمجازر الاحتلال الاسرائيلي في غزة |
بلدية الخليل تعلق دوامها يوم غد تنديداً بمجازر الاحتلال الاسرائيلي في غزة

 أعلنت بلدية الخليل اليوم عن تعليق أعمالها ليوم غد الاثنين تنديداً بمجازر الاحتلال الاسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي كان اخرها مجزرة حي الشجاعية التي ارتكبت بحق الاطفال والنساء والمسننين بدون ادنى رحمة او انسانية من خلال صب نيران الاحتلال الاسرائيلي على الابرياء المدنيين العزل.

وقال الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل ان تعليق الدوام في بلدية الخليل هو تعبير ورسالة لأهالنا في قطاع غزة عنوانها اننا شعب واحد وما يؤلمكم يؤلمنا وما يفرحكم يفرحنا وإننا نعمل بكل طاقاتنا نحو تقديم كل المساعدات الممكنة .
 
وأكد الدكتور الزعتري ان بلدية الخليل تحمل رسالة اهالي الخليل الى اخوانهم في غزة اننا معكم ندعم صمودكم ونشد على اياديكم ونعمل من اجل تضميد جراحكم بما تتيحه لنا الامكانيات.
 
وطالب الدكتور الزعتري في بيان صادر عن بلدية الخليل اليوم سرعة التوجه الى المؤسسات الدولية والانضمام الى اتفاقية روما لمحاكة الاحتلال وقادته على الجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين في محكمة الجنايات الدولية ووضع حد عاجل للمجازر التي ترتكب من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه .
 
كما طالب الدكتور الزعتري الامة العربية والإسلامية وقادتها لتحرك العاجل ودعم القيادة الفلسطينية في جهودها لوقف العدوان الاسرائيلي عن غزة وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، محذراً ان الايام القادمة ستستعر حكومة الاحتلال اذا لم يوقف العالم هجمتها المتواصلة على الشعب الفلسطيني بعد ان اصابتها المقاومة الفلسطينية بمقتل وأنزلت فيها الخسائر الفادحة.
 
واختتم البيان بالترحم على شهداء غزة و الدعوات لحماية اهلها والدعاء بالشفاء للجرحى والمطالبة بتحمل كل الجهات مسؤوليتها الانسانية تجاه الشعب الفلسطيني .
 
الناطق الاعلامي
بلدية الخليل
20-7-2014
شارك هذا الموضوع