بلدية الخليل تسيطر على مشكلة غرق مستشفى المحتسب |
تاريخ النشر: 2018/02/18

بلدية الخليل تسيطر على مشكلة غرق مستشفى المحتسب

 

المشهد الذي اعتاد المواطنون مشاهدته من ارتفاع منسوب مياه الأمطار والصرف الصحي وغرق مستشفى محمد علي المحتسب في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، لم يعد موجودا ً اليوم، بعد ان تعاملت طواقم بلدية الخليل مع هذه المشكلة وعالجتها.

طواقم دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية الخليل وبالتعاون مع الاقسام المختلفة عملت على اسعاف مستشفى محمد علي المحتسب في المرات السابقة عندما غرقت ساحة المستشفى بسبب مياه الأمطار.

وقال رئيس قسم الصرف الصحي في بلدية الخليل المهندس مروان الأخضر، ان طواقمه قامت بعمل مجرى احتياطي  في خط الصرف الصحي المار من ساحة المستشفى وذلك لإلغاء الزاوية الموجودة والتي سببت الفيضان، كما قامت بإنشاء "منهل" جديد بحجم أكبر من القديم يستطيع حماية المنطقة من تدفق مياه الامطار ومنع تجمعها.

وبين المهندس الأخضر، ان العمل لازال مستمر في الموقع، حيث سيتم إعادة تأهيل ساحة المستشفى، وصولا ً لحل جذري يمنع تكرار المشكلة في الفترات المقبلة.

بدوره، أشاد الدكتور جمعة أبو سنينة مدير مستشفى محمد علي المحتسب بجهود طواقم بلدية الخليل و رئيس البلدية أ. تيسير أبو سنينة الذي زار الموقع أكثر من مرة و أعطى تعليماته الفورية لحل مشكلة المستشفى بشكل نهائي.

قســم الإعلام

بلدية الخليل

18/02/2018

 

شارك هذا الموضوع